تحديث...

مركز الحسين للسرطان

يعد مركز الحسين للسرطان أحد المراكز المتميزة الشاملة في الشرق الأوسط، والمتخصصة في علاج مرضى السرطان الكبار والأطفال على حد سواء. وقد أخذ المركز اسمه من مليكنا الراحل المحبوب الملك حسين بن طلال، الذي حارب مرض السرطان بنفس الطريقة التي عاش فيها حياته بأكملها: بالإيمان والشجاعة والكرامة.

ويعالج مركز الحسين للسرطان ما يقارب 3500 مريض جديد كل عام من الأردن والمنطقة، ويقدم خدماته المتميزة من خلال 8 غرف عمليات و170 سريراً. ويشتمل على 18 وحدة للعناية الحثيثة، بما في ذلك 6 وحدات للعناية الحثيثة المتخصصة في رعاية الأطفال.

ويضم المركز أكثر من 200 من مختصي الأورام والاستشاريين أصحاب الكفاءات العالية (بدوام كامل وجزئي)، وفريقاً مكوّناً من أكثر من 675 ممرضاً وممرضة تم تدريبهم على تمريض المصابين بالسرطان بصورة محدّدة لتقديم أفضل سبل الرعاية لمرضى السرطان.

كما يقدم مركز الحسين للسرطان العلاج الشمولي للمرضى عن طريق علاجهم جسدياً ومعنوياً، وذلك بالتركيز على احتياجاتهم الجسدية والعاطفية والاجتماعية. ويعالج المركز جميع أنواع السرطانات ويجري حوالي 100 عملية لزراعة النخاع العظمي كل عام. وبرنامج مركز الحسين للسرطان لزراعة النخاع العظمي يعد واحداً من أكبر البرامج وأنجحها في الشرق الأوسط، إذ حقق نسب شفاء تتوافق مع المعايير العالمية كما تتم معالجة حالات أخرى غير سرطانية في المركز من خلال برنامج زراعة النخاع العظمي في بما ذلك الثلاسيميا، والأنيميا الأبلاستيكية والأمراض الأيضية الأخرى.

التوسعة الجديدة

مع ازياد عدد الأسر التي تعتمد على مركز الحسين للسرطان في توفير أفضل علاج للسرطان لمرضاها، والذي لا يمكن أن يجدوه في أي مكان آخر في المنطقة، يستنفذ المركز طاقته الاستيعابية بأكملها ويعمل بأقصى طاقاته. وحتى يتمكن من استيعاب المزيد من المرضى، فإن المركز بحاجة إلى التوسعة.

بدأ تنفيذ مشروع التوسعة في عام 2011، ونتوقع انتهائه في منتصف عام 2016. سيقع برج المرضى ومبنى العيادات الخارجية التابعة لمركز الحسين للسرطان مقابل مبنى المركز الحالي الكائن في شارع الملكة رانيا العبدالله، بالقرب من الجامعة الأردنية. تقدر التكلفة الكلية لهذا التوسعة الضرورية ب 130 مليون دينار أردني (186 مليون دولار أمريكي).

ستحتوي التوسعة الجديدة التابعة لمركز الحسين للسرطان على برج المرضى مكون من 13 طابقاً ومبنى العيادات الخارجية، والتي من شأنها مضاعفة الطاقة الاستيعابية الحالية للمركز وتوفير مساحة محسنة ومتكاملة للعناية بالمرضى والبحوث والتعليم، حيث ستمكننا هذه المرافق المتطورة تقنياً من أن نصبح المركز الطبي الرئيسي لتقديم العلاج والرعاية الشمولية لمرضى السرطان في الشرق الأوسط.

من خلال دعمكم لنا في استكمال التوسعة الجديدة، سنتمكن من الاستمرار في تقديم العلاج والخدمات المتميزة والرعاية الشمولية لمرضانا من جميع الأعمار والخلفيات من مختلف أنحاء المنطقة في بيئة صحية وآمنة. لمعرفة المزيد عن الحملة والمساهمة في دعمها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:naming.khcc.jo

وحدة التوظيف


رسالة دائرة الموارد البشرية:

تقديم خدمة نوعية بما يضمن جذب, تطوير, تحفيز والمحافظة على الكفاءات من خلال الحفاظ على بيئة متنوعه لتقديم بيئة عمل امنه وانتاجية للموظفين والمرضى على حد سواء ولزيادة الامكانيات الفردية والمؤسسية لجعل مركز الحسين للسرطان الاختيار الافضل والامثل للتعيين والتوظيف.


اهداف دائرة الموارد البشرية (وحدة التوظيف):
  • ان تكون التعيينات قائمة على اساس الكفاءة والجدارة وتوفير فرص العدالة الوظيفية للجميع.
  • ان تكون اجراءات التعيين قائمة بالأساس على الحاجة للوظيفة.
  • استقطاب ذوي الخبرات والمهارات والكفاءات والقدرات الضرورية للوظيفة.
  • التأكد من ان اجراءات التعيين واضحة وصالحة لمختلف الوظائف والظروف.
  • التأكد من ان القائمين على عملية التوظيف لديهم فكرة واضحة عن اجراءات التوظيف ولديهم القدرة على التعامل مع كل المتقدمين للوظيفة بكل شفافية وعدالة.

إشترك الآن التسجيل سريع ومجاني

إختر الملف

هل تملك حسابا مسبقا؟ تسجيل الدخول